الحصول على تطبيق ويب مجاني

محول YConverter 🔥 Youtube

يمكنك تحويل مقاطع فيديو Youtube إلى mp4 و mp3 (صوتي) عبر الإنترنت مجانًا

اكتب في المربع لتنشيط الاقتراحات الذكية للبحث في Youtube.
يمكنك أيضًا نسخ ولصق عنوان URL للفيديو ، أو استخدام تطبيق الويب الخاص بك أو التطبيق المختصر لتسريعه.
مقاطع فيديو شعبية على يوتيوب الآن.

من السهل تحويل الفيديو من Youtube إلى mp4. إليك الطريقة:

  • الخطوة 1: افتح YConverter.cc ، وانقر في مربع الإدخال وابدأ في كتابة اسم الفنان أو عنوان الفيديو
  • الخطوة 2: استخدم اقتراحات علامة البحث أو أكمل كتابة البحث ثم انقر فوق أي نتيجة
  • الخطوة 3: انتظر خيارات التنزيل للتحميل ، حدد mp4 أو mp3 وقم بتنزيل Youtube video
  • محول وتحميل يوتيوب جديد

    Woot ، wooooot !!! هنا يأتي القطار السعيد الذي يجلب YConverter إلى Internets! من فضلك ، دعونا نقدم هذا المنتج المذهل للعديد من الليالي الطوال. يساعد YConverter على تنزيل مقاطع فيديو Youtube ، ويمكنه أيضًا تحويل Youtube إلى mp3 و mp4 ، اعتمادًا على ما تحتاجه. يتم دعم التنسيقات الأخرى أيضًا. نحن لا نعمل مع البث المباشر ، لا يا سيدي. ليس لدينا أيضًا إعلانات أو عمليات إعادة توجيه ، ولا نوافذ منبثقة من أي نوع. نحن نقدم تطبيق الويب الخاص بنا ، ولكنه ليس أكثر من موقع YConverter على الويب ملفوفًا في سترة مستقيمة للتطبيق. اقرأ المزيد أدناه.

    بحث متقدم على YouTube ودعم قائمة التشغيل

    تفخر YConverter بإظهار بحث Youtube للفيديو المدمج. باستخدام موقعنا الإلكتروني ، لا تحتاج إلى المغادرة هنا ، انتقل إلى Youtube وحاول العثور على الفيديو التالي الذي تريد تنزيله. نحن نقدر وقتك وبالتالي أنشأنا آلية البحث الخاصة بنا على Youtube ، بحيث يمكنك استخدام مربع الإدخال أعلاه كمربع بحث. ما عليك سوى كتابة بعض الكلمات ، وربما تبدأ بحرف أو حرفين ، وسوف نقدم بعض علامات البحث الشائعة المحلية. اختر واحدة أو أكمل كتابة كتابتك وأرسلها. انتظر نتائج البحث واختر الآن أي فيديو تريده وابدأ محول Youtube. أو قم بتحسين بحثك وابدأ من جديد .. لا توجد حدود ولا قيود.

    يدعم YConverter أيضًا تنزيلات قائمة تشغيل Youtube. لم يعثر بحثنا على قوائم تشغيل كنتائج ، لذلك ستحتاج في الواقع إلى نسخ عنوان URL لقائمة تشغيل Youtube من التطبيق أو متصفح الإنترنت. عادة ما يكون من السهل القيام بذلك عن طريق زر المشاركة الموجود على الفيديو أو بجانبه. انقر على ذلك وابحث عن خيار نسخ الرابط. ثم توجه إلى هنا والصق عنوان URL لقائمة التشغيل في مربع البحث أعلاه ، واضغط على Enter واسمح لـ Yconverter بالتعامل مع قائمة التشغيل لك. ولكن لا داعي للقلق ، فأنت ما زلت متحكمًا ، حدد أي فيديو تريده من قائمة التشغيل للمتابعة ، بدون تنزيلات مجمعة ، تلك الخاصة بالكسالى. استمتع!

    تطبيق ويب المحول

    إضافة إلى الشاشة الرئيسية

    إذا كنت تحب YConverter ، فسوف تستمتع بالتأكيد باستخدام تطبيق الويب الخاص بنا. إنه في الأساس مثل موقع الويب ، لذلك لن يحتاج أبدًا إلى تحديثات وسيساعدك دائمًا على تحويل مقاطع فيديو Youtube إلى mp4 أو mp3. التطبيق مجاني وخفيف الوزن ومدهش ببساطة ، يمكنك إضافته إلى شاشتك الرئيسية على جهاز Android أو حتى استخدامه تحت Windows ، فقط اضغط على الزر الأصفر لتثبيته. أو الزر الأحمر أعلاه هنا .. يحتاج تطبيق الويب لدينا إلى متصفح ليعمل ، لذا فإن متصفحات Chrome و Safari و MS Edge و Android مرحب بها (Android و Windows ، لا Apple).

    إشارة مرجعية / اختصار

    تنزيل Mp4

    يسميها البعض إشارة مرجعية (دع) ، والبعض الآخر - اختصار. إنه الزر أعلاه ، ما عليك سوى سحبه وإفلاته في الإشارات المرجعية في متصفحك حتى يعمل. ثم توجه إلى أي صفحة بها فيديو ، مثل Youtube ، افتح الفيديو وابدأ بثه. ثم انقر فوق الإشارة المرجعية التي قمت بحفظها للتو ، وشاهد كيف نحصل على عنوان URL هذا ، ونجلب لك (معه) هنا ، وبعد كل شيء تقوم بحفظ مجموعة من الوقت لأنه لا توجد حاجة لنسخ ولصق رابط عنوان URL للفيديو. جربه ، إذا كنت مستخدمًا لسطح المكتب وكان موقعنا هو الانتقال إلى تنزيلات الفيديو ، فسيوفر الكثير من الوقت لك ..

Get free web app

YConverter 🔥 Youtube converter

Convert Youtube videos to mp4 and mp3 (audio) online free

Type in the box to activate intelligent suggestions for Youtube search.
You can also copy-paste video URL, use our webapp or bookmarklet to speed it up.
Popular videos on Youtube right now.

It's easy to convert video from Youtube to mp4. Here's how:

  • STEP 1: open YConverter.cc, click in the input box and start typing artist name or video title
  • STEP 2: use search tag suggestions or finish typing your search and then click on any result
  • STEP 3: wait for download options to load up, select mp4 or mp3 and download Youtube video
  • New Youtube converter and downloader

    Woot, wooooot!!! Here comes the happy train that brings YConverter to the Internets! Please, let us introduce this amazing product of many sleepless nights. YConverter helps download Youtube videos, it can also convert Youtube to mp3 and mp4, depending on what you need. Other formats are also supported. We don't work with live streams, no sir. We also have no ads or redirects, no popups of any kind. We offer our own web-app but it's nothing more than YConverter website wrapped in an app straight-jacket. Read more below.

    Advanced Youtube search & playlist support

    YConverter is proud to show off built-in Youtube video search. Using our website you don't need to leave here, go to Youtube and try to find next video you want to download. We value your time and have thus created our own Youtube search mechanism, so you can use input box above as search box. Simply type in some words, maybe even start with 1-2 letters, and we will offer some local popular search tags. Pick one or finish typing yours and submit. Wait for search results and now pick out whatever video you like and start Youtube converter. Or refine your search and start over.. There are no limits, no restrictions.

    YConverter also supports Youtube playlist downloads. Our search does not find playlists as results, so you will need to actually copy Youtube playlist URL from the app or internet browser. Usually it's easy to do via the share button located on or next to the video. Click that and find copy link option. Then head over here and paste playlist URL into the search box above, hit enter and let Yconverter handle playlist for you. But don't worry, you're still in control, select whatever video you like from playlist to proceed, no batch downloads, those are for lazies. Enjoy!

    Yconverter web app

    Add to Home Screen

    If you like YConverter, you will definitely enjoy using our web-app. It's essentially same as the website, so it will never need updates and will always help you convert Youtube videos to mp4 or mp3. App is free, lightweight and simply amazing, you can add it to your home screen on Android device or even use under Windows, just hit the yellow button to install it. Or red button just above here.. Our web-app needs browser to function, so Chrome, Safari, MS Edge and Android browsers are welcome (Android & Windows, no Apple).

    Bookmarklet / shortcut

    Download Mp4

    Some call it bookmark(let), others - shortcut. It's the button above, simply drag and drop it to your browser's bookmarks for it to work. Then head over to any page with video, like Youtube, open video an start streaming it. Then click the bookmark you just saved, and see how we get that URL, bring you (with it) right here, and after all you save a bunch of time cause there's no need to copy-paste video URL link. Try it out, if you're a desktop user and our site is your goto for video downloads, - it'll save lots of time for you..